من نحن

شركة أتيك هي الأفضل في أعمال التصميمات الهندسية

لذلك نحن هنا!

تعتبر شركة أتيك واحدة من أفضل شركات تشطيبات وديكورات في مصر، وإلى جانب أنها مكتب ديكور، كذلك فهي مكتب فني هندسي استشاري، ويقوم المختصون في أتيك بترجمة كافة احتياجات العميل إلى مجموعة من اللوحات والمخططات الهندسية الفريدة من نوعها.

  • تميز في خدمات اللاندسكيب.
  • الإشراف على تنفيذ كافة التصميمات.
  • المرونة عند إجراء التعاقدات المختلفة.
  • ننفذ كافة التصميمات بسرعة.
  • خبرة أكثر من 10 أعوام في التصميم.
  • إبداع في تنفيذ التصميمات الهندسية.

في أتيك يسعدنا أن نقدم لكافة عملائنا باقة كبيرة من الخدمات الاستشارية الهندسية، ونسعى لابتكار وتقديم مجموعة من  الخدمات الهندسية المثالية؛ بهدف تخطيط وتصميم وكذلك تنفيذ وإدارة الوحدة الخاصة بك بجودة، وبسعر مميز.

نساعدك على تقديم التصميمات المبدئية، أعمال المباني، أعمال الأرضيات، أعمال الدهانات، أعمال البياض والنجارة والأثاث، وكذلك نقدم لك الأعمال المعدنية والألوميتال وغيرها من الأعمال التي تُقدم من خلال فريق عمل ماهر.

إذا أردت الإعتماد على مكان موثوق يساعدك على الحصول على وحدة أحلامك من مرحلة التصميم وحتى تسلم المفتاح وبأسعار مميزة وفريدة، عليك الإعتماد على أتيك!

لماذا تتعامل مع شركة أتيك

1-الإبداع في كل من التصميم والديكور الذي يلبي كافة احتياجاتك.

2-الدقة في التنفيذ وكذلك في الإشراف من خلال مهندسي الديكور.

3-نقدم لك أفضل سعر متر للتشطيب في السوق، وكذلك نمنحك أقل تكلفة.

4-نقوم بإجراء معاينة مجانية للوحدة الخاصة بك قبل التعاقد معك.

5-نلتزم تمامًا بالمواعيد الخاصة بتسليم الوحدة الخاصة بك.

6-نقدم لك ضمان كبير على الديكور والتشطيبات، لفترة يتم الاتفاق عليها.

لأن لشركة أتيك الكثير من المميزات التي لن تجدها في الكثير من الشركات الأخرى، فلدينا خبرة واسعة في جميع أعمال المقاولات، ولدينا فريق متميز من المهندسين والمشرفين، يقومون بأعمالهم على أعلى مستوى، وفي أقل وقت ممكن.

المشاريع التي تم تنفيذها في أتيك تتميز بالإبداع وكذلك بالمهنية، ونسعى لتقديم مجموعة من الحلول الهندسية المُبهرة لكافة عملائنا، ونقدم لك نتائج أفضل بكثير من المتوقع، ونصل معًا إلى أفضل أداء، وأسعارنا لا مثيل لها في السوق.

بإمكاننا أن نقوم بتوفير مجموعة كبيرة من المخططات الهندسية لكافة المنشئات، فبإمكاننا عمل تصميمات للفيلات، المساجد، الشركات، الشقق وغيرها، فكل ما عليك هو التواصل معنا.

0
مشاريع مكتملة
0
افكار مبتكرة
0
عملاء سعداء
0
ساعات العمل
خبرتنا

لدينا خبرة كبيرة تتجاوز 10 أعوام في القيام بالأعمال الهندسية على أكمل وجه، فلدينا خبراء في التصميم الداخلي، والتصميم الخارجي، وتصميم اللاندسكيب، وتنفيذ كافة التصميمات والإشراف على تنفيذها.

تصميم
0%
افكار
0%
اضائة
0%
مهارات
0%
Faces-400x400px-1_1_05-thegem-person-160 (Demo)
JACK BEAR
Marketing Manager

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco

Faces-400x400px-1_1_30-thegem-person-160 (Demo)
MARCUS FIELDS
Marketing Manager

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco