خدمة الإشراف على التنفيذ

تعتبر خدمات الإشراف على التنفيذ من أهم الخدمات الهندسية؛ وذلك لأن هذه الخدمة هي حلقة وصل تربط بين كل من مرحلتي إتمام العمل وذلك بمراعاة المعايير والمواصفات، وبين المدة الزمنية التي يتم تحديدها لإنهاء المشروع، وتعتبر هذه المرحلة الأهم لأنها هي التي تفرق بين الجودة الخاصة بالمشاريع.

بإمكانك أن تحصل من خلال شركة أتيك على خدمة تنفيذ المشروعات الهندسية على أكمل وجه، ويقوم فريق العمل في الشركة بإعداد خطة للإشراف ومراقبة كافة الأعمال، ويقوم فريق العمل كذلك بتقديم مجموعة من التوجيهات والاقتراحات لتحسين العمل أثناء مرحلة التنفيذ.

ما هي أنواع خدمات الإشراف على التنفيذ التي تُقدمها أتيك

1-تقدم أتيك خدمات الإشراف من خلال الزيارة، فإذا أردت أن تحصل على استشارات صغيرة غير طويلة في المدى، بإمكانك الاعتماد علينا.

2-ستتمكن من خلالنا كذلك من الحصول على خدمات الإشراف الجزئي، فيمكن أن نرسل إليك أحد مهندسينا بشكل مؤقت لمتابعة مشروع لم نقم بمتابعته من البداية.

3-بإمكاننا كذلك أن نقدم لك خدمات الإشراف منذ بداية التنفيذ الخاص بالمشروع وحتى ينتهي تمامًا، ونحرص على التأكد أن كافة الخطوات تسير على ما يرام.

لماذا تعتبر شركة أتيك واحدة من أفضل الشركات في الإشراف على التنفيذ؟

وذلك لأن مهندسو شركة أتيك يشترطون من البداية وجود جدول زمني يلتزمون به عند تنفيذ أجزاء المشروع، وكذلك فإننا نساهم في أن تكون شركتنا والمقاول والمالك يعملون كفريق واحد؛ لإخراج المشروع بأفضل جودة، ونقدم المشورة والدعم للمقاولين إذا احتاجوا لذلك!

تنفيذ أعمال النجارة والأخشاب مع أتيك بأفضل سعر

من خلالنا ستتمكن من تنفيذ وتشطيب كل ما له علاقة بأعمال النجارة، فنقوم باختيار الأبواب الخشبية وخاماتها، وكذلك بإمكاننا مساعدتك على تصميم وتنفيذ أخشاب المطبخ، علاوة على الدواليب التي نختارها بعناية كبيرة حتى تكون مناسبةَ تمامًا لاستعمالك.

ما هي خطوات تنفيذ المشروعات مع أتيك؟

1-نقوم بإجراء مجموعة من الدراسات التمهيدية قبل البدء.

2-تأتي مرحلة التخطيط الجيد والمتقن للمشروع الهندسي خاصتك.

3-من ثم تأتي مرحلة التنفيذ التي تتم على أكمل وجه.

4-المراقبة والمتابعة للمشروع بعد تنفيذه والتأكد من سلامته

Faces-400x400px-1_1_05-thegem-person-160 (Demo)
JACK BEAR
Marketing Manager

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco

Faces-400x400px-1_1_30-thegem-person-160 (Demo)
MARCUS FIELDS
Marketing Manager

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco

ما يميزنا
7

تصميمات حديثة

من خلالنا ستحصل على ديكورات
حديثة تلائم كافة احتياجاتك، تحت
إشراف مجموعة خبيرة من مهندسيا

8

تكاليف قليلة

نمنحك خدماتنا بجودة عالية، علاوة على ذلك فنحن نمنحك أفضل سعر، سواء للمكاتب أو الشركات أو الفلل.

9

التزام في المواعيد

في أتيك نراعي المواعيد التي تم الاتفاق عليها،

وذلك لأن أهم أولوياتنا وأهدافنا رضاء كافة عملائنا.

أهم مشاريعنا