خدمات الاستشارات الهندسية

الجميع يعلم الأهمية الكبيرة للهندسة الإنشائية وعمل التصميمات المعمارية؛ لأن ذلك العنصر له دور متصل بسلامة كافة أفراد المجتمع؛ لذلك ظهرت الحاجة لوجود المكاتب الاستشارية في الهندسة، والتي تقدم خدمات الاستشارات الهندسية على أكمل وجه!

تعتبر شركة أتيك من أفضل المكاتب الهندسية الاستشارية، وبها مجموعة على قدر كبير من الخبرة من الاستشاريين، بإمكانهم مساعدتك في كافة فروع الهندسة ( الكهرباء – الميكانيكا ) وغيرها؛ لذلك فشركة أتيك هي خيارك الأمثل للحصول على المساعدة من خلال باقة من الكوادر والخبراء في كافة التخصصات الهندسية.

ما الذي يميز أتيك عن غيرها في تقديم خدمات الاستشارات؟

حرصت أتيك مع سنين الخبرة الطويلة التي قضتها في مجال الاستشارات الهندسية على توفير مجموعة كبيرة من المزايا؛ والغرض من ذلك هو إرضاء كافة العملاء، وأهم المزايا التي ستجدها في شركتنا ما يلي:

السلاسة في التواصل مع العملاء

يتوفر في شركة أتيك مجموعة كبيرة من طرق التواصل، وهناك فريق كامل على أتم الاستعداد لتسهيل الطلب الخاص بك، ويجيبك عن كل استفساراتك عن أي خدمة متواجدة لدينا، فإذا أرسلت إلينا سنجيبك في غضون 24 ساعة.

فريق عمل مميز

يوجد مجموعة من الكوادر والمتخصصين في مجالات الاستشارات الهندسية، الميكانيكية والمعمارية، وبإمكانهم أن يقدموا الخدمات الهندسية بمستوى احترافي، وبكفاءة لن تجدها في أي فريق في أي شركة أخرى.

الوفاء بكل بنود التعاقد

عندما ترغب في التعامل مع أتيك، ستوفر لك الشركة عقدًا، ستجد فيه جميع الحقوق الخاصة بك، وكذلك جميع التزاماتك تجاه الشركة، وبذلك سنضمن الحقوق الخاصة بكلا الطرفين، ونلتزم تمامًا بكافة البنود المكتوبة في العقد

ما الخدمات التي يمكنك استشارة شركة أتيك فيها

بإمكان مهندسو أتيك تقديم الاستشارات بالنسبة لإعداد الرسومات التنفيذية، وتنفيذ الرسومات المعمارية وعمل المناظير ثلاثية الأبعاد وكذلك الإخراج المعماري بالفوتوشوب والتعديل على المخططات الهندسية و حساب كميات المواد الإنشائية للمشروع، و خدمات الديكور المنزلي والديكور الإداري وأخيرًا تسعير المقايسات الهندسية والتكلفة الإجمالية.

بإمكانك استشارتهم كذلك في خدمات الهندسة الكهربائية

في كل من عمل الدراسات الفنية ودراسة الجدوى، و عمل خدمات التوريدات الكهربائية وتصميم التصميمات الهندسية الأولية والتفصيلية، علاوة على الإشراف على الإنشاءات وإدارة المشاريع وتنفيذها، كذلك سيساعدوك في خدمات التركيبات الهندسية وعمل تجارب التشغيل الآمن.

لماذا تأخذ استشارتك من أتيك؟

1-لدى مهندسو أتيك خبرة تمتد لأعوام في مجال الاستشارات الهندسية.

2-خدماتنا مقدمة على أعلى مستوى من الكفاءة وكذلك الاحترافية.

3-سنقدم لك الاستشارات الهندسية في حدود الميزانية الخاصة بك.

4-نمتلك متخصصين في كافة التخصصات ( الكهرباء – الميكانيكا – العمارة )

5-نقوم بالرد على استفسارك، ونمنحك استشارة خلال 24 ساعة من الاتصال.

Faces-400x400px-1_1_05-thegem-person-160 (Demo)
JACK BEAR
Marketing Manager

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco

Faces-400x400px-1_1_30-thegem-person-160 (Demo)
MARCUS FIELDS
Marketing Manager

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco

ما يميزنا
7

تصميمات حديثة

من خلالنا ستحصل على ديكورات
حديثة تلائم كافة احتياجاتك، تحت
إشراف مجموعة خبيرة من مهندسيا

8

تكاليف قليلة

نمنحك خدماتنا بجودة عالية، علاوة على ذلك فنحن نمنحك أفضل سعر، سواء للمكاتب أو الشركات أو الفلل.

9

التزام في المواعيد

في أتيك نراعي المواعيد التي تم الاتفاق عليها،

وذلك لأن أهم أولوياتنا وأهدافنا رضاء كافة عملائنا.

أهم مشاريعنا